المواضيع الأخيرة

» **قتل اخي**
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 6:04 am من طرف Ebrahem Mohamed

» ابي ترحيب حار ( :
الإثنين أبريل 02, 2012 2:51 pm من طرف الهنوف

» تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا
السبت مايو 21, 2011 4:29 am من طرف عبوشه

» مراااااااااااحب أنا أعرف شوشو وهى صديقه أختي عفوره
الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:45 pm من طرف دمعه قهر

» الرياض الساعة 12.15 ظهرا امس الله يرحمنا برحمته
السبت أكتوبر 30, 2010 8:18 pm من طرف ج ـودي

» 2010 حملة العودة الي اصحاب للابد
السبت أكتوبر 30, 2010 8:13 pm من طرف ج ـودي

» لآتبكَيْ عَلَّى حُطَأَمْ الدُنْيا وآبَكَيْ عَلَّى نَفَّسَك
السبت أكتوبر 30, 2010 8:02 pm من طرف ج ـودي

» أتمنى إني أكووون خفيفه ظل دائمــآآ ..
السبت أكتوبر 30, 2010 7:52 pm من طرف ج ـودي

» نشيد أعجبني
الأربعاء أبريل 14, 2010 1:49 am من طرف زائر

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    بنات السعوديه

    شاطر
    avatar
    vip حريسان
    حارسه المنتدى من اي احد غريب
    حارسه المنتدى  من اي احد غريب

    انثى عدد الرسائل : 1018
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : حارسه المنتدى من اي احد غريب
    المزاج : رآآآآآيفه ع طووول
    تاريخ التسجيل : 14/01/2008

    بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف vip حريسان في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 2:30 am


    [size=29]



    هالقصيده اهداء لبنات السعوديه


    عندنا اغلى البنات...ما توصفهم صفا

    دونهم حرب وممات...الشرف..الله اكب
    يابنات اهل القصيم...يابعد ذاك النسيم
    فيكم الطبع القديم...والجمال الله اكبر

    يابنات اهل الحجاز دونكم نار قاز
    من ظفر فيكم وفاز الحظيظ الله اكب
    يا بنات اهل الجنوب...الفخر عز وثوب

    تلبسونه فكل صوب...عزكم الله اكبر
    يا بنات اهل الشمال...وصفكم صعب ومحال
    بنتكم عز الرجال...والكرم الله واكبر

    ويابنات ذيك الديار...اسمها الشرقيه صار

    احلى شي بختصار...والفخر الله واكبر
    ويابنات نجدي ونجدي...اصلكم عزي ومجدي

    عندكم قلبي ووجدي...والسنع الله اكبر
    لا تلوموني في بلادي...حبها ساكن فؤادي

    ودام ذا المذن ينادي...للصلاه الله اكبر
    ارضنا ارض الكرامه...وكل هاوي هي غرامه
    ماتبي عيال الرخامه...الخلا الله اكبر

    بين جده والمدينه وكل قريه ومدينه

    شايب رافعن ايدينه قائلن الله اكبر
    بحمي بيتي وبحمي عرضي...ايه اموت وتحيا ارضي
    ولين صلى الناس فرضي...ابتدوا با الله اكبر
    افتخر اني سعودي...وارضي بانيها جدودي
    ريحها ارضي وعودي...وعابدين الله اكبر

    لا تلوموني فهواها...عاشق ارضي وسماها
    والدمار للي نواها ...ألدمار الله اكبر

    منقــــــــــــــــــــــــــول




    الهنوووووف
    صديقة مميزة
    صديقة مميزة

    عدد الرسائل : 118
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 02/10/2007

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف الهنوووووف في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 6:21 am

    يا بنات اهل الشمال...وصفكم صعب ومحال
    بنتكم عز الرجال...والكرم الله واكبر
    والله انه صادق ما كذب هههههههه
    يعطيك العافيه

    عجوز البنات
    رهيب 2008
    رهيب 2008

    انثى عدد الرسائل : 216
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : صديقة الخطابة ام البراء(حنان)وام دربيل
    المزاج : عاشر من تعاشر لابد من فراق
    تاريخ التسجيل : 26/12/2007

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف عجوز البنات في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 1:13 am

    غدو يعطبك العافيه


    ويابنات نجدي ونجدي...اصلكم عزي ومجدي
    عندكم قلبي ووجدي...والسنع الله اكبر
    avatar
    زهور الكرز
    كونوا لطفاء و صبورين معي فأنا صديقة جديده هنا
    كونوا لطفاء و صبورين معي فأنا صديقة جديده هنا

    انثى عدد الرسائل : 957
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : الرسم الأنيمي
    المزاج : رااااايقة+++زعلانه
    تاريخ التسجيل : 18/07/2008

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف زهور الكرز في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 1:17 am

    مشكورررررة على الموضوع الراائع
    avatar
    vip حريسان
    حارسه المنتدى من اي احد غريب
    حارسه المنتدى  من اي احد غريب

    انثى عدد الرسائل : 1018
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : حارسه المنتدى من اي احد غريب
    المزاج : رآآآآآيفه ع طووول
    تاريخ التسجيل : 14/01/2008

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف vip حريسان في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 2:04 am

    الله يسلمكم يا الغولي يسلمو على المرور الحلو Embarassed

    غــــاردينيا
    رهيب 2008
    رهيب 2008

    انثى عدد الرسائل : 130
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طـــــالبة
    المزاج : اللـــي تبونه...بس والله ماسويت شئ
    تاريخ التسجيل : 26/08/2008

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف غــــاردينيا في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 3:18 pm

    ويابنات نجدي ونجدي...اصلكم عزي ومجدي
    عندكم قلبي ووجدي...والسنع الله اكبر
    بس لو فيه عن سديرررر كااان يااااسلام

    مشكوره يالغاليه
    والله يعطيكـ العاااافيه
    avatar
    vip حريسان
    حارسه المنتدى من اي احد غريب
    حارسه المنتدى  من اي احد غريب

    انثى عدد الرسائل : 1018
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : حارسه المنتدى من اي احد غريب
    المزاج : رآآآآآيفه ع طووول
    تاريخ التسجيل : 14/01/2008

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف vip حريسان في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 8:41 pm

    الله يعافيك وان شاء الله ادور لك عن بنات سدير ولا يهمك Smile
    avatar
    vip حريسان
    حارسه المنتدى من اي احد غريب
    حارسه المنتدى  من اي احد غريب

    انثى عدد الرسائل : 1018
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : حارسه المنتدى من اي احد غريب
    المزاج : رآآآآآيفه ع طووول
    تاريخ التسجيل : 14/01/2008

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف vip حريسان في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 9:09 pm



    وهذي سدير
    Smile Smile Smile
    Smile Smile Smile


    عدل سابقا من قبل VIP حريسان في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 9:24 pm عدل 3 مرات
    avatar
    vip حريسان
    حارسه المنتدى من اي احد غريب
    حارسه المنتدى  من اي احد غريب

    انثى عدد الرسائل : 1018
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : حارسه المنتدى من اي احد غريب
    المزاج : رآآآآآيفه ع طووول
    تاريخ التسجيل : 14/01/2008

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف vip حريسان في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 9:12 pm

    يااللي تقول الزين شفته بلبنان
    انا اقول الزين في سدير كله
    مسكين غرّتك المذيعه وفنان
    اوصورة(ن) طالعتها باالمجله
    وان كان (روبي) شاقتك فاانت غلطان
    اترك حثال الناس دقه وجله
    لو شفتهم في بيوتهم صابك اجنان
    على الطبيعه جاك باالقلب عله
    لو انهم ماقلت باالزين يافلان
    ماسوّت التجميل (هيفاء) وفله
    ذولا بضاعه تشترى دوم بااثمان
    قال المثل ساقط لقا لاقط(ن) له
    اما جمال سدير من عالي الشان
    محد(ن) يشوفه زينته في محله
    ماحطت المكياج وارواج وادهان
    جمال(ن) طبيعي شوفته ماتمله
    متحشمه ماتلبس اللبس عريان
    عاداتنا ترفض عليهن مذله
    تطيع من هو واحد(ن) دون عصيان
    درب الدنس محشومة(ن) ماتدله








    avatar
    Mhoush...}
    رهيب 2008
    رهيب 2008

    انثى عدد الرسائل : 769
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : يااااااي احبك موووت يا ندوووشتي....اغليك غلا مايعلم فيه الى الله...
    المزاج : فرحآأإنة داامني قرب أ.نــادية النصاار وهـ اسمها يرد الوؤح والله اني اموؤت عليها ذاا الانسانة
    تاريخ التسجيل : 21/08/2008

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف Mhoush...} في السبت سبتمبر 20, 2008 12:13 am

    يسلمووووووووووووووو


    _________________
    [img]
    avatar
    Mhoush...}
    رهيب 2008
    رهيب 2008

    انثى عدد الرسائل : 769
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : يااااااي احبك موووت يا ندوووشتي....اغليك غلا مايعلم فيه الى الله...
    المزاج : فرحآأإنة داامني قرب أ.نــادية النصاار وهـ اسمها يرد الوؤح والله اني اموؤت عليها ذاا الانسانة
    تاريخ التسجيل : 21/08/2008

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف Mhoush...} في السبت سبتمبر 20, 2008 12:24 am

    يسلموووووووووووووووووووووووووو

    ع المجهوووووووووووود


    _________________
    [img]
    avatar
    vip حريسان
    حارسه المنتدى من اي احد غريب
    حارسه المنتدى  من اي احد غريب

    انثى عدد الرسائل : 1018
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : حارسه المنتدى من اي احد غريب
    المزاج : رآآآآآيفه ع طووول
    تاريخ التسجيل : 14/01/2008

    رد: بنات السعوديه

    مُساهمة من طرف vip حريسان في الخميس أكتوبر 23, 2008 7:53 pm

    الله يسلمك Very Happy مشكوره على مرور يا مهاااوي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 26, 2017 4:03 am