هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» **قتل اخي**
تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2014 6:04 am من طرف Ebrahem Mohamed

» ابي ترحيب حار ( :
تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا I_icon_minitimeالإثنين أبريل 02, 2012 2:51 pm من طرف الهنوف

» تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا
تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا I_icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 4:29 am من طرف عبوشه

» مراااااااااااحب أنا أعرف شوشو وهى صديقه أختي عفوره
تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:45 pm من طرف دمعه قهر

» الرياض الساعة 12.15 ظهرا امس الله يرحمنا برحمته
تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 8:18 pm من طرف ج ـودي

» 2010 حملة العودة الي اصحاب للابد
تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 8:13 pm من طرف ج ـودي

» لآتبكَيْ عَلَّى حُطَأَمْ الدُنْيا وآبَكَيْ عَلَّى نَفَّسَك
تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 8:02 pm من طرف ج ـودي

» أتمنى إني أكووون خفيفه ظل دائمــآآ ..
تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 7:52 pm من طرف ج ـودي

» نشيد أعجبني
تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 14, 2010 1:49 am من طرف زائر

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا

عبوشه
    كونوا لطفاء و صبورين معي فأنا صديقة جديده هنا
    كونوا لطفاء و صبورين معي فأنا صديقة جديده هنا

انثى عدد الرسائل : 1
    العمل/الترفيه : للترفيييه
    المزاج : باد مود

تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا Empty تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا

مُساهمة من طرف عبوشه السبت مايو 21, 2011 4:29 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شخباركم ياصبايا
    انا عضوه جديده
    وسجلت عشان شي واحد فقط
    انا اسمي عبير Laughing
    فلسطينيه الجنسيه
    وابي اعرف اذا فيه كليات تمريض تقبل الاجانب
    او لا

وبليييييييييييز اتمنى انكم تفيدوني
    لاني تعبت وانا ادور وأسأل ؟؟ Crying or Very sad

ومشكورين