هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» **قتل اخي**
رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2014 6:04 am من طرف Ebrahem Mohamed

» ابي ترحيب حار ( :
رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين I_icon_minitimeالإثنين أبريل 02, 2012 2:51 pm من طرف الهنوف

» تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا
رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين I_icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 4:29 am من طرف عبوشه

» مراااااااااااحب أنا أعرف شوشو وهى صديقه أختي عفوره
رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:45 pm من طرف دمعه قهر

» الرياض الساعة 12.15 ظهرا امس الله يرحمنا برحمته
رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 8:18 pm من طرف ج ـودي

» 2010 حملة العودة الي اصحاب للابد
رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 8:13 pm من طرف ج ـودي

» لآتبكَيْ عَلَّى حُطَأَمْ الدُنْيا وآبَكَيْ عَلَّى نَفَّسَك
رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 8:02 pm من طرف ج ـودي

» أتمنى إني أكووون خفيفه ظل دائمــآآ ..
رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 7:52 pm من طرف ج ـودي

» نشيد أعجبني
رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 14, 2010 1:49 am من طرف زائر

دخول

لقد نسيت كلمة السر

5 مشترك

رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين

الأمبراطورة لمـيس..!
    الأمبراطورة لمـيس..!
    مساعدة راعية الحلال
    مساعدة راعية الحلال

انثى عدد الرسائل : 1458
    العمل/الترفيه : في مكان
    المزاج : اهم شئ الاخلااق و........؟؟ وشو ياغاردينا

رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Empty رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين

مُساهمة من طرف الأمبراطورة لمـيس..! الأحد ديسمبر 16, 2007 9:36 pm

رفقـن بالبزاريـن<< حملة لحماية حقووق المبزره <hr style="COLOR: #ffffff" SIZE=1>
    يااعسااني مااعدم هالووجيه الطيبه اللي داخله تقررى الموضووع رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

<<< يمديكم على الاسلووب ..

البزر وما ادرااك مالبزر ..رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

هو كاائن لديه مشااعير واحسااايس مثل الكبار واكثر ..

كثيرروون هم الذين يعتقدوون ان البزر كالجداار مايحس ؟؟

واذا هاوشته ولا طقيته ثوواني وينسى رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Biggthumpup

لاا البزر ماينسى شي ابدد وهالمواقف من طق وهواش تظل محفوره بذاكرته الين يكبرر ..رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Sz

مالكم بالفلسفه والكلاام الكبيرر رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

انا اليووم بحكي لكم قصه من قصص طفوولتي بس هاا تراها تبتسي

اللي احسااسه مررهف وماعنده مناعه يطس

كح كح اصبرووا بشررب كااس مويه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Bbsi
    7
    7
    7
    7

بيووم من الاياام كنا قااعدين انا واخوواني

حمود _ نوير _ صيته

قااعدين بالعصرر على التلفزيون وكل واحد يقررمش شبسه المفضل ونشوف توم وجيري رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

اخوي حمود : صيتووه قوومي جيبيلي كااس مويه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Dl7

انا : روح انت ماعندك رجوول رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Tard

حمود : قومي انا اخووك الكبيرر والصغير لازم يحترم الكبير رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

انا : والكبير لازم يعطف على الصغيرر رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F2

<<< بزارين لاتشرهون

حمود: نويرر قوومي انتي

نوير : منيب خدامه عندك انا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Tard

حمود : اوووف خلاص انا اقووم رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

ويقووم حمود ويسكر التلفزيون ويرروح يشرب موويه ويووم رجع شغله رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين D

كان مفهمنا انه اذا سكر التلفزيون يووقف عرض الكرتون واذا شغله يكمل واحنا مصدقين !!

وبينماا نحنوو منسجموون وداخلين جو مع توم وجيرري

فجأه تقطع القناه الاولى الكرتون وتجيب اعلانااات

واحنا اللي ننتظر .. وننتظر .. وننتظرر رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Dl7

ماخلصت الاعلانات خخخخخخخخخخخخ

والله يالقنااه الاولى كانت لاعبه عليناا

نويرر : اووف خلاص خلونا نشغل الفديوو

حمود : يلا وش تبوون نشغل

انا : نشغل سااليرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Smile

نوير : ماعندك الا ساالي انتي .. لا نبي عندنان ولينا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين D

حمود : ايه عدنان وليناارفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

انا : لا ساااااااالي لي خمس اياام ماشفته وانتم تشغلون اللي تبوون رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Confused

حمود : خلاص بكره انتي تختارين وش نشغلرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

انا : لا ماابي ماابي كل يوم بكره كل يووم ماابي اعااااااااء اعاااااااااااااااااءرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

نويرر :انقلعي مو بكيفك اثنين على واحد اصلللنرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

واناابتسي لا لا لا مابي شغلووا سالي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

حمود : انقلعي مو بكيفك اصلا انتي منتيب اختنااا جبناك من الشاارع انا اذكر اصلا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Evil_laughterpurple

انا : لاااااااااا انا اختكم رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

نويرر : ايه صح انتي جبنااك من الشارع حتى كنتي وصخه وجهك كله تراب رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Evil_laughterpurple

انا : لا لا لا انا اختكم رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

نويرر وحمود بصووت واحد : وخرري انتي منتب اختناا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Evil_laughterpurple

وانا اللي اشيل عمرري واركض للحوش رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

وامسك الزاوويه واقعد اصيح تهئ تهؤتهأ رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cryرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cryرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

وافكر بكلام نوير وحمود واقعد اصيح وافكر مع نفسي ..رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

نوير تحب حمود اكثرر مني وداايم تتهاوش معي وتمخش خشتي حتى اذا تهاوشت مع حموود توقف معه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

وحمود التسلب داايم يشرري لنويرر حلاوه وانا لا واذا تطاقيت معها يقوول لامي صيتوو الغلطاانه ويقعد يفتن العنزرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cryز

يمكن انا ماصيرر اختهم اصلا انا ماشبههم حتى رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

و بينما كنتو غارقتن في نوبتن من الصيااح و تدوور هذه الافكاار الملعونه براسي وبينما انا في صرراع نفسي وجسمااني

وااذاا بصووت امي تناديني

صيتووووووووووووووووووووووه وصمخ تعااالي وجعه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

وانا اركض اقوول اكيد سمعت كلام نويرر وحمود وهاشتهم وتبي تراضيني

انا : نعم يمهرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

امي : صيتوووه ولعنه انتي حاارقه سجادة مجلس الحرريمرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

انا : هاااااااااه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Bigeyes

امي : ايه اعررفتس هذا انتي اصلاا محد يحب يلعب بالكبرريت غيررك
    اصلا انتي منتيب بنتي داايم ترفعين ضغطي والله لاورريك .................الخ

منتيب بنتي

منتيب بنتي
    رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cryرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cryرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cryرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

هذي اخر كلمة سمعتها من سب امي ..

ياااربيييي

<<< انا ميييييين بنت مين

جلست ثلاث اياام وانا اهوجس بهالساالفه انا بنت مين .. ليش اخذووني ربوني .. ليش احرموني من اهلي الصدقيين

ذبحني الهمم .. صررت بس افكرر بهالسالفه .. حتى صررت ماتهاوش مع اخوني على التلفزيون مهوب لاي حق اهلهم كيفهم

وافكرر امي شلوون شكلها حلووه ولاشينه .. ابوي دب واصلع ولا معصقل وشعره طويل .. عندي اخوان ولا ماعندي ياارب يصير ماعندي

ووصلت لحل وهو اني اهج من البيت ..بس وين اروح عند مين اسكن.. ااذا جعت شلوون اكل ..مين يشرري لي ملابس..

وفي عصررية يووم الخميس نززلت الشارع اووسع صدرري

قعدت اناظر البزارين وهم يلعبوون واقول ياحظهم مستانسين رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Confused

جلست على الرصيف وقعدت افكر بنفس الساالفه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Frown

والهواجيس تاخني يمين ويسااررفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Frown

حتى تذكررت سالفه عمااتي يوم انهم يطلعون اللي

يتشابهون بالعائله وانا الوحيده اللي ماقلوا لي شبيه ميرر اززين اني ماطلعت اشبههم هالشيون رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Frown

وانا قااعده افكرر وعيووني تدمعرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry
    7
    7

صيتووه وش فيييك قوومي نلعب بالسيكل << ولد جيررانا نااصرر

انا : نصور مابي العب اترركني رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

ناصر : ليه وشبتس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Confused

انا والدموع بعيوني : نصوور ترا اللي بهالبيت مهم اهلي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

ناصر : شلوون تسذا الا اهلتس حمود داايم يقوولي لاتطق اختي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Dl7

انا : يااغبي هم مايدرون بس امي وابووي يدرون رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

ناصرر : طيب روحي دووري اهلتس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Dl7

انا : وين القاهم الريااض كبيره رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

ناصر : ماعليتس تلقينهم زي بشارر يوم يلقى امه تلقين اهلتس بس لازم تصيرين قوويه << متاثر بقووه هالكمخه نويصرر رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Dl7

انا : طيب بس انا ماعرف ادور شلوون رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Bigeyes

ناصر : انا اساعدتس بس اسمعي انتي الحين لازم تطلعين من بيتكم عشاان االلي بيتكم مهم اهلتس لاتقعدين لحمود يطقتسرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Dl7

انا : طيب وين ارووح رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Bigeyes

ناصر : تعاالي بيتنارفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Dl7 ا << منعوون

انا : بس اخااف امك تعيي علي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Confused

ناصر : لا ..تقعدين بالملحق محد يدرري عنتس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

انا : طيب اجل اصبرر باطلع اجيب ملابسي واشياائي واجي ..رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

اخذت ملابسي الحلووه والشينه تركتهاا .. طلعت ثلاث قطع بس .. بس فستان اصفر منفوش و بنطلون جنز وبلوزه سماوي فيهاا سلاحف النينجاا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

واخذت مخدتي .. ودفتر تلوين والواني .. وحصالتي اللي فيها خمس ريال وثلاث قروش .. وقبل اطلع اخذت اقلام حمود ونوره وبريتهاا كلهاا بالبرايه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين 8

عاد هذي عقددتي وانا صغيرره كنت داايم امسك اقلامهم وابريهاا الين تصيرر صغييييييييييره ويروحون يعلمون امي عاد هم كانوا يدرسوون وانا عطلجيه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين 8

المهم جمعت القرابيع هذي كلهاا ولفيتهاا بشرشف عشاان اتغطى به ..

ورقيت السطح ورميتهاا على سطح نويصرر عشاان لاحد يشوفني شاايله بقشتي ويشك رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

نزلت الشاارع ورحت مع نويصرر وقعدنا نلف بالحاارات عشاان ندوور اهلي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

عاد نويصرر كان سووسه حافظ الحااره كلها ..وووه بسرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

رجعنا المغرب بيتهم ودخلني الملحق ..

دعوا الصوره تتكلم
    7
    7
    7

انا : نويصررررر وش هالمكان الوصخ وووع رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

نويصرر : لازم تتحملين عشاان تلقين اهلتس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Tard

انا : طيب روح جيب بقشتي وجعع رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

نويصرر : طيب بجيبهاا خليني ارتاح تعبت وانا الف رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Confused

انا : طيب رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

ناصر : صيتووه ودي اسالك سؤال بس تقولين الصدق لا تكذبين رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

انا : لا والله ماكذب وشوورفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

ناصر : انتي اذا كبررتي من ودك تتزوجين رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

انا : انا ماابي اتزوج انتم العياال وع تطقوون البناات رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ناصر : ياغبيه اذا كبرنا مانطق بعض بس الحين رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

الأمبراطورة لمـيس..!
    الأمبراطورة لمـيس..!
    مساعدة راعية الحلال
    مساعدة راعية الحلال

رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Empty رد: رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين

مُساهمة من طرف الأمبراطورة لمـيس..! الأحد ديسمبر 16, 2007 9:36 pm

انا : الا ابووي يطق امي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ناصر : انا اذا كبررت تدررين مين بتزوج ؟؟رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

انا : ميييييييييين رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ناصر : منيب معلمتس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

انا : لا قوولي والله ماعلم احد علمن رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

ناصر : انتييييييي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

انا : خلااص بس ماتطقن اذا تزوجنااا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

ناصر : لا ماطقتس بس اذا ماسوويتي غد يعجبن اطقتسرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين D

ومرت ثلاث اياام وحنا على هالحاال ومن اللعااانه اللي بنويصر سرق عباة اخته وجابهاا لي

يقوول عشاان لاحديشووفتس ويعلم اهلتس انتس عندناا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

واهلي حالتهم حااله ابوي بلغ الشرطه والجيرران شايلين هم وانا ونويصرر بعالم ثااني رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

وهم ملعوون قاعد يقوولي ولا يهمتس اذا مالقينا اهلتس بتجلسين بالملحق الين نكبر واتزوجك ..رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

وبعد مامرت ثلاث اياام بلياليهن واهلي حالتهم حااله ونويصرر ماغيرر يزرف من مطبخهم ويذعفن ..

في فجر اليوم الرابع .. طلعت مع نويصرر بالعباايه ندوور اهلي على قولته على فووكره كناا من زود الدلاخه ندق الجررس على الناس ونسالهم عندكم بنت ضاايعه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

قعدناا ندرعم بذا الحاارات الين وصلناا امااكن ماعمرناا شفناها ونويصرر حتى قاال منيب عاارف ارجع رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Dl7

الين جاا الظهر ..و جاا العصر .. ولاحنا عارفين نرجع

وقعدنا نمشي ونمشي الين وصلنا شارع عاام ..

المهم جلسناا على الرصيف من كثر ماتعبناا وانا ودي اتوطى ببطن نويصرر هو اللي وهقني رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

واحنا جالسين جاا شاايب يفتح بقالته اللي كانت قدامناا .. عااد ووه بس شايب بس رزه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

المهم مرت خمس دقاايق وهو يناظرناا جالسين على الرصيف ونصيح بس بصووت واطي ياحبي لناا

وجاا الشاايب لمناا : وش فيكم ليه تصيحوون ؟؟

انا : انا انا طلعت ادوور اهلي وضعت رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

الشايب : ليه يابنيتي وينهم اهلك انتي ضعتي منهم ؟

انا : لا بس انا عاييشه مع ناس مهم اهلي وانا ابي اهلي الصدقيينرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

الشايب : لاحووول ولاقوة الابالله .. ويناظر ناصر وانتي ياولدي اخوها

ناصر : لااا بس انا صديقهاا وبدور اهلهاا معها رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry << حلوه صديقهاا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

الشاايب لاحوول ادخلووا ادخلووا البقاله

وهو اللي يدخلناا واحنا متقطعين من الصيااح ويعطيناا بسكوت ابو ولد وسن توب رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

و شربنا العصير واكلنا البسكوت وقاال لنا الشايب يلا تعالوا معي اوديكم لاهلكم

ورحنا معه ..طلع المنعوون ماخذنا للشرطه خخخخخخخخ

ووصلنا لقسم الشرطه وسالونا عن اسااميناعاد احناا خررينا السالفه كلهاا قلنا اني بملحقهم وقلنا كل شي من زود الدلاخه

المهم مامرت نص سااعه الا وابووي وابوو ناصر بالقسم رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

والضاابط يكلمهم ويتفلسف عليهمم وهم يهزوون رووسهم

والله احرااج خخخخخخخخخخخرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين 8

المهم اخذنني ابووي وناصر راح مع ابووه عاد ابوه قاعد يصفقه بالشاارع رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Jld خخخخخخخخ

ابووي كان سااكت طووول الطرريق ماقاالي ولا كلمه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Tard

وانا اقوول ياحيلليله ابووي خاايف علي حررام يمكن هو ابووي بس ان امي مهب امي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Confused

وصلنا البيت ودخلت الا امي تصييح ووحمود ونويرر بيموتون صيااح رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

انا : تصيحوون علي طيب ليش تقوولون انتي منتيب اختنا وانتي يمه ليش تقولين انتي منتيب بنتي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

وامي اللي تمسكني وتخمنيييييرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

انا بذيك اللحظه ندمت قلت حررام والله شكلها امي صدددقرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

وحمود ونويرر قعدوا يحبوون راسي ويقوولون لا انتي اختنا نمززح معك تهئ تهؤرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

وانا اقوول لا حررام خوواني رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

واحنا نصيح ونحب رووس بعضرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

شيئوون ماا سحبني مع كشتي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ابووي : هذي اخرتها ياصيتووه واحد مايسووي يعلمني شلون انتبه لبنااتي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

انا : يببببببببببه اصلا كله من حمود ونويرر هم اللي قالوا لي منتيب اختنا اطلعي من البيت اعااااااااء اعااااااااااااءرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

نوير وحمود : لااااااااانصااابه ماقلنااا هي اللي تبي تهجرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

المشكه ان ابوووي بذيك اللحظه كان لابس عقاال رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

عاد مايحتااج اعلمكم وش صاار رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ومن ذاك الوقت واهلي قاطعين علاقتهم باهل نااصر وصاارت هوشاات بينهم بسببناا

حتى ماافي امل نتزوج انا ونويصرر ..رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

والان اعززائي النصابين وبعد ان سمعتم هذه القصه اللي تقطع القلب

وش رايكم اليس من حق البزر ان يعيش مكرماا معززاارفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

الا يجب علينا اعطااء البزر كاافة حقووقه العاطفيه والمعنويهرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee ..

السؤال هوونا ..

الين متى وبزاريننا ملحطيين .. ؟؟

يجب ان نقف وقفه جااده لحمااية الطفووله والحيااه الفطرريهرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

<< شككلي بديت اخورهارفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ومــــضـــــــــــه

صديقي العزيز العزيز نويصرر اذا كنت تشوفني الحين .. ترا انا صيته اللي وعدتني تتزوجيني .. احتريك ياخلفهمرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

لن ولم انسى وعدناا بالملحق .. ولا نسيت الجالكسي والتوكس اللي زرفتهم من خوانك وجبتهم لي .. ولا عباية اختك الكريهه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Tard

وترا دفتر التلوين والواني ومخدتي والشرشف بملحقكم اذا جيت تخطبني جيبهم معك تراها برقبتك يالسحلي ( السحلي عياارتك يوم انك صغيرر ووه بس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee
    )

ملاحظه

*هذا الموضووع انسااني .. الهستره ممدين عليهارفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

<<< منااك بس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

* ادرري الالووان كثيرره بس اني كنت مسوويه بززين لكم الموضووع وطلع كذا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

* هذي اوول موضووع لي بنصب ان شااء الله يعجبكم رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

طحياطي
    صيتوووووهـ

انا نقلت هذا الموضوع بســـللمعلوميهبس صراااحة عاااجبنيوكل وحدة تقول عن ذكرياتها يوم كانت صغيرة
    انا : الا ابووي يطق امي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ناصر : انا اذا كبررت تدررين مين بتزوج ؟؟رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

انا : ميييييييييين رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ناصر : منيب معلمتس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

انا : لا قوولي والله ماعلم احد علمن رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

ناصر : انتييييييي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

انا : خلااص بس ماتطقن اذا تزوجنااا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

ناصر : لا ماطقتس بس اذا ماسوويتي غد يعجبن اطقتسرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين D

ومرت ثلاث اياام وحنا على هالحاال ومن اللعااانه اللي بنويصر سرق عباة اخته وجابهاا لي

يقوول عشاان لاحديشووفتس ويعلم اهلتس انتس عندناا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

واهلي حالتهم حااله ابوي بلغ الشرطه والجيرران شايلين هم وانا ونويصرر بعالم ثااني رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

وهم ملعوون قاعد يقوولي ولا يهمتس اذا مالقينا اهلتس بتجلسين بالملحق الين نكبر واتزوجك ..رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

وبعد مامرت ثلاث اياام بلياليهن واهلي حالتهم حااله ونويصرر ماغيرر يزرف من مطبخهم ويذعفن ..

في فجر اليوم الرابع .. طلعت مع نويصرر بالعباايه ندوور اهلي على قولته على فووكره كناا من زود الدلاخه ندق الجررس على الناس ونسالهم عندكم بنت ضاايعه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

قعدناا ندرعم بذا الحاارات الين وصلناا امااكن ماعمرناا شفناها ونويصرر حتى قاال منيب عاارف ارجع رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Dl7

الين جاا الظهر ..و جاا العصر .. ولاحنا عارفين نرجع

وقعدنا نمشي ونمشي الين وصلنا شارع عاام ..

المهم جلسناا على الرصيف من كثر ماتعبناا وانا ودي اتوطى ببطن نويصرر هو اللي وهقني رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

واحنا جالسين جاا شاايب يفتح بقالته اللي كانت قدامناا .. عااد ووه بس شايب بس رزه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

المهم مرت خمس دقاايق وهو يناظرناا جالسين على الرصيف ونصيح بس بصووت واطي ياحبي لناا

وجاا الشاايب لمناا : وش فيكم ليه تصيحوون ؟؟

انا : انا انا طلعت ادوور اهلي وضعت رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

الشايب : ليه يابنيتي وينهم اهلك انتي ضعتي منهم ؟

انا : لا بس انا عاييشه مع ناس مهم اهلي وانا ابي اهلي الصدقيينرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

الشايب : لاحووول ولاقوة الابالله .. ويناظر ناصر وانتي ياولدي اخوها

ناصر : لااا بس انا صديقهاا وبدور اهلهاا معها رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry << حلوه صديقهاا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

الشاايب لاحوول ادخلووا ادخلووا البقاله

وهو اللي يدخلناا واحنا متقطعين من الصيااح ويعطيناا بسكوت ابو ولد وسن توب رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

و شربنا العصير واكلنا البسكوت وقاال لنا الشايب يلا تعالوا معي اوديكم لاهلكم

ورحنا معه ..طلع المنعوون ماخذنا للشرطه خخخخخخخخ

ووصلنا لقسم الشرطه وسالونا عن اسااميناعاد احناا خررينا السالفه كلهاا قلنا اني بملحقهم وقلنا كل شي من زود الدلاخه

المهم مامرت نص سااعه الا وابووي وابوو ناصر بالقسم رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

والضاابط يكلمهم ويتفلسف عليهمم وهم يهزوون رووسهم

والله احرااج خخخخخخخخخخخرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين 8

المهم اخذنني ابووي وناصر راح مع ابووه عاد ابوه قاعد يصفقه بالشاارع رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Jld خخخخخخخخ

ابووي كان سااكت طووول الطرريق ماقاالي ولا كلمه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Tard

وانا اقوول ياحيلليله ابووي خاايف علي حررام يمكن هو ابووي بس ان امي مهب امي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Confused

وصلنا البيت ودخلت الا امي تصييح ووحمود ونويرر بيموتون صيااح رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

انا : تصيحوون علي طيب ليش تقوولون انتي منتيب اختنا وانتي يمه ليش تقولين انتي منتيب بنتي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

وامي اللي تمسكني وتخمنيييييرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

انا بذيك اللحظه ندمت قلت حررام والله شكلها امي صدددقرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

وحمود ونويرر قعدوا يحبوون راسي ويقوولون لا انتي اختنا نمززح معك تهئ تهؤرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

وانا اقوول لا حررام خوواني رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

واحنا نصيح ونحب رووس بعضرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

شيئوون ماا سحبني مع كشتي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ابووي : هذي اخرتها ياصيتووه واحد مايسووي يعلمني شلون انتبه لبنااتي رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mad2

انا : يببببببببببه اصلا كله من حمود ونويرر هم اللي قالوا لي منتيب اختنا اطلعي من البيت اعااااااااء اعااااااااااااءرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

نوير وحمود : لااااااااانصااابه ماقلنااا هي اللي تبي تهجرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

المشكه ان ابوووي بذيك اللحظه كان لابس عقاال رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

عاد مايحتااج اعلمكم وش صاار رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ومن ذاك الوقت واهلي قاطعين علاقتهم باهل نااصر وصاارت هوشاات بينهم بسببناا

حتى ماافي امل نتزوج انا ونويصرر ..رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Cry

والان اعززائي النصابين وبعد ان سمعتم هذه القصه اللي تقطع القلب

وش رايكم اليس من حق البزر ان يعيش مكرماا معززاارفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

الا يجب علينا اعطااء البزر كاافة حقووقه العاطفيه والمعنويهرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee ..

السؤال هوونا ..

الين متى وبزاريننا ملحطيين .. ؟؟

يجب ان نقف وقفه جااده لحمااية الطفووله والحيااه الفطرريهرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

<< شككلي بديت اخورهارفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

ومــــضـــــــــــه

صديقي العزيز العزيز نويصرر اذا كنت تشوفني الحين .. ترا انا صيته اللي وعدتني تتزوجيني .. احتريك ياخلفهمرفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

لن ولم انسى وعدناا بالملحق .. ولا نسيت الجالكسي والتوكس اللي زرفتهم من خوانك وجبتهم لي .. ولا عباية اختك الكريهه رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Tard

وترا دفتر التلوين والواني ومخدتي والشرشف بملحقكم اذا جيت تخطبني جيبهم معك تراها برقبتك يالسحلي ( السحلي عياارتك يوم انك صغيرر ووه بس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee
    )

ملاحظه

*هذا الموضووع انسااني .. الهستره ممدين عليهارفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

<<< منااك بس رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

* ادرري الالووان كثيرره بس اني كنت مسوويه بززين لكم الموضووع وطلع كذا رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين F8

* هذي اوول موضووع لي بنصب ان شااء الله يعجبكم رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Mest7ee

طحياطي
    صيتوووووهـ

انا نقلت هذا الموضوع بســـللمعلوميهبس صراااحة عاااجبني
    frind4ever
    frind4ever
    (عسل المنتدى )مساعدة راعية الحلال
    (عسل المنتدى )مساعدة راعية الحلال

انثى عدد الرسائل : 404

رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين Empty رد: رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين

مُساهمة من طرف frind4ever الأحد ديسمبر 16, 2007 9:51 pm

تسلم يدك يا رورو على النقل مرررررررررررررة خياااال

والله عشت جو وتذكرت ايام الطفولة ،،
    وبزارينا مو ملحطين وبس الا ......
    الله لا يحرمنا منهم ومن هسترتهم لها في البيت طعم ثاني ،،،
    Very Happy Very Happy Very Happy
    الأمبراطورة لمـيس..!
    الأمبراطورة لمـيس..!
    مساعدة راعية الحلال
    مساعدة راعية الحلال

مُساهمة من طرف الأمبراطورة لمـيس..! الأحد ديسمبر 16, 2007 9:59 pm

مشكووورة على المرور
    ضمــــــــــــــــــــاد
    ضمــــــــــــــــــــاد
    مساعدة راعية الحلال
    مساعدة راعية الحلال

انثى عدد الرسائل : 1476
    العمل/الترفيه : RN-BSN-PM
    المزاج : مرحه بس جدية

مُساهمة من طرف ضمــــــــــــــــــــاد الأحد ديسمبر 16, 2007 10:21 pm

الله يسعدهم الأطفال هم حلى الدنيا هذه
    رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين 79de928e5e

عشناها ولازلنا نعيشهاا
    مرة يجنونون الأطفال ودي أعضهم من حلاتهم

رفقن بالبزارين<<<هنا خملة مع البزارين 091fa06a18

يعطيك العافيةرورو لموووسه
    .
    الأمبراطورة لمـيس..!
    الأمبراطورة لمـيس..!
    مساعدة راعية الحلال
    مساعدة راعية الحلال

مُساهمة من طرف الأمبراطورة لمـيس..! الإثنين ديسمبر 17, 2007 4:00 pm

يااااااااااااااقلبيييييييييي

يااااااازين وووووووووووووووووو

الصصورة ياضمادمرررة تجنن
    *(LO0LO0)*
    *(LO0LO0)*
    لا أحد يتحداها
    لا أحد يتحداها

انثى عدد الرسائل : 1170
    العمل/الترفيه : بنووته ذووق **
    المزاج : لعيــــــــــونك **

مُساهمة من طرف *(LO0LO0)* الإثنين ديسمبر 17, 2007 4:57 pm

هههههههههههههههههههههههههههه

يا حليلهم ها البزارين على نياتهم

رورو القصه فضيييييعه مره تجنن

ذكروني في ايم الطفوله

والله وناسه

وصدق في مواقف كثيره من لما كنت صغيره ولين الحين ماني ناسيتها

ولا على الي .......................
    عاشقة الورود
    عاشقة الورود
    (عسل المنتدى) مشرفة منتدى القهوه والشاهي
    (عسل المنتدى) مشرفة منتدى القهوه والشاهي

انثى عدد الرسائل : 632
    العمل/الترفيه : طالبة ثانوية
    المزاج : اقلبها فلله

مُساهمة من طرف عاشقة الورود الإثنين ديسمبر 17, 2007 5:42 pm

مررررره حلووووه القصه

بس الأطفال قلوووبهم بيضاء وما يشيلون على أحــد

يعطيك العافية يارب

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:42 pm