هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» **قتل اخي**
نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2014 6:04 am من طرف Ebrahem Mohamed

» ابي ترحيب حار ( :
نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) I_icon_minitimeالإثنين أبريل 02, 2012 2:51 pm من طرف الهنوف

» تكفون لا تردوني ياصبايا ابييه ضرور اليوم قبل بكرا
نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) I_icon_minitimeالسبت مايو 21, 2011 4:29 am من طرف عبوشه

» مراااااااااااحب أنا أعرف شوشو وهى صديقه أختي عفوره
نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:45 pm من طرف دمعه قهر

» الرياض الساعة 12.15 ظهرا امس الله يرحمنا برحمته
نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 8:18 pm من طرف ج ـودي

» 2010 حملة العودة الي اصحاب للابد
نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 8:13 pm من طرف ج ـودي

» لآتبكَيْ عَلَّى حُطَأَمْ الدُنْيا وآبَكَيْ عَلَّى نَفَّسَك
نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 8:02 pm من طرف ج ـودي

» أتمنى إني أكووون خفيفه ظل دائمــآآ ..
نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 30, 2010 7:52 pm من طرف ج ـودي

» نشيد أعجبني
نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 14, 2010 1:49 am من طرف زائر

دخول

لقد نسيت كلمة السر

2 مشترك

نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات)

راعية الفزعه
    راعية الفزعه
    رهيب 2007

انثى عدد الرسائل : 160
    العمل/الترفيه : طالبه بالثانوي
    المزاج : عاللي جداا

نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) Empty نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات)

مُساهمة من طرف راعية الفزعه السبت يناير 19, 2008 9:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

بلا تردد !!

وبكل عزم

وبكل ثقه

أحبب قلمي أن ينزف من حبره ليخط لكم

حركتاتـــ ي
    سوالفـــ ي
    خبالــــــ ي
    دموعــــ ي
    ابتساماتـ ي
    علومـــــ ي
    أخطائـــ ي

اختكم شعوله

كلها معااااااني تدل على شعوله المنحوسة
    انتظروني

عدل سابقا من قبل راعية الفزعه في الخميس نوفمبر 27, 2008 6:46 pm عدل 1 مرات
    راعية الفزعه
    راعية الفزعه
    رهيب 2007

نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) Empty رد: نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات)

مُساهمة من طرف راعية الفزعه السبت يناير 19, 2008 9:55 pm

اليوم السبت11/1/1428
    اليوم ان شاء الله ابي اكتب لكم بدايت مواقفي
    اليوم موقفي مع صاحبة الحلال (اشواق_شوشو)
    ياهي عذبتني عذااب اليوم
    تخيلو عذبتي على ايش تخيلو بس
    عذبتني على رد في المنتدى ساااااااعتين
    قصم قصمات ياني مت وانا حيه من اشوااق الملقووفه

بس مردوووده مردوووده ياشوواقوه مرردوووده
    راعية الفزعه
    راعية الفزعه
    رهيب 2007

نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات) Empty رد: نافذتي (حركتــــــــــــــــــــــــــــات)

مُساهمة من طرف راعية الفزعه الثلاثاء فبراير 05, 2008 9:48 am

هاي بنات كيفكم صارلي موقف عارفه انه سخيف بس وش اسوي تقول اشواق مسويه صفحه على الفاضي عاد كلش ولا زعل صاحبة الحلال كان ثاني ايام الاختبارات وكان علينا احياء وكنت احل في الورقه فتحت الصفحه الاخيره فيه جدول قارني الشريان والوريد من حيث التعريف المهم والزبده حقت السالفه انا اكتب تعريف الشريان وانا خاقه والسعابيل تقوطر من فمي فرحانه مبسوطه انا وجهي ذا المهم قلت الشريان هو الذي ينقل الدم من القلب إلى جميع انحاء(العالم) عاد هنا غرزت قلت وش العالم بعدين قعدت اقراء واقراء بعدين قلت الدم من وين قلت انا وخشتي في الجسم لمين عرفت مو العالم ( الجسم) قعدت اضحك انا وجهي على نفسي((مع اضافة تأثيرات من عندي ما احب احد يدخل ويقرا في صفحتي ويطلع ما يضحك ))
    lol! lol!

عدل سابقا من قبل في الثلاثاء فبراير 05, 2008 10:01 am عدل 2 مرات
    راعية الفزعه
    راعية الفزعه
    رهيب 2007

مُساهمة من طرف راعية الفزعه الثلاثاء فبراير 05, 2008 9:50 am

ســلام بنات تخيلو تخيلو تخيلو بس تخيلو ولا اقول احلمو ولا في الاحلام ولا أي كلام<<< طربانه هع هع نرجع إلى موزوعنا تخيلو اخر مرره هههههههههاااااي نوره وغاده يعطلون قبلي العن اووووم القهر ياشيخ غاده اوكي اما نوره نووي (اوكي نووي ) <<< قافيه هع هع نوره اللي تحب المدرسه تعطل قبلي وانا انا انا اعطل بعدهم اهئ اهئ اهئ اهئ انا اللي ما احب المدرسه اكرها مثل كره بوش لصدام اكرها ما اطيقها واعطل بعدهم ظلم ظلم هم اجازتهم احدعشر يووم وانا عشر اياام يانعطل سوا يا يزودون اجازتنا يوم لكل اللي عطل معي تعساء الحظ ااااهــ ياتسبدي تسبدااااهــ يلا انتظروني مقهوره مره ثانيه سلملم
    Mad Mad Mad
    Broken Khatir
    Broken Khatir
    مشرفة مميزة
    مشرفة مميزة

انثى عدد الرسائل : 226
    العمل/الترفيه : ؟
    المزاج : ؟

مُساهمة من طرف Broken Khatir الأحد يوليو 06, 2008 10:09 pm

هاهاهاها لاعادي ياراعية الفزعه كلنا في الهوا سوا ..
    .
    >
    .
    >
    .

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 1:42 am